10/05/2017
أمير الشرقية: يطلع على تصاميم توسعة شركة معارض الظهران الدولية

الأمير سعود بن نايف خلال اطلاعه على توسعة الشركة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على تصميم التوسعة الجديدة التي تعكف شركة معارض الظهران الدولية على تنفيذها، مشدداً على ضرورة أن يكون المبنى صديقاً للبيئة، وأن يتم بناؤه وفق أحدث المواصفات والمقاييس العالمية، التي تتناسب مع توجه الدولة في جعل المملكة وجهةً لصناعة المعارض والمؤتمرات، واعتبارها أحد مصادر الدخل وتنويع الاقتصاد، وتساهم في جذب الشركات العالمية لعرض منتجاتها في السوق السعودي، مع مراعاة جوانب السلامة في التصاميم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة صباح أمس رئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران الدولية عبدالله الفوزان، وكبار مسؤولي الشركة.

واطلع سموه على التقرير السنوي للعام 2017م لأعمال الشركة، مشيداً سموه بدور الشركة في دعم الفعاليات الخيرية والمجتمعية. من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة معارض الظهران الدولية عبدالله الفوزان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على اهتمام سموه ودعمه للمشروعات الاقتصادية في المنطقة، مؤكداً أن الشركة ستعمل على جعل المنطقة الشرقية وجهةً للمعارض والمؤتمرات.