سيرة الظهران أكسبو

سيرتنا وتطوير المركز

تأسست شركة معارض الظهران الدولية "الظهران إكسبو" في عام 1985 من قبل مجموعة رائدة من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين، مع رؤية وشغف لخلق فعاليات حيوية وإعلامية متخصصة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

منذ إنشاء مركز معارض الظهران الدولي، نمى وجذب المئات من المعارض والفعاليات والآلاف من العارضين والزوار الدوليين والإقليميين والمحليين عامًا بعد عام.

ضمنت الخبرة المتميزة والمهنية للظهران أكسبو بالإضافة للتكامل والتواصل مع شبكات دولية وجهات تجارية نجاح أعمالها لمدة 35 عامًا.

كما تطورت أعمال الظهران أكسبو لتلبي احتياجات الصناعيين والعملاء. ركزت شركة معارض الظهران الدولية كذلك على تلبية هذه الاحتياجات بتحسين المرافق وتطوير المركز من خلال خطط التجديد التي من شأنها أن توفر ميزات وتحسينات متزايدة، ملتزمة بضمان أن يظل المركز مكانًا بارزًا للفعاليات على مستوى عالمي.

وقد تم تنفيذ خطط التطوير هذه على مراحل. وذلك بهدف تحسين الميزات الداخلية والخارجية للمركز وتعزيز المناطق الخارجية بتصميمات طبيعية رائعة. شملت التجديدات المبنى الجنوبي، المبنى الغربي، المبنى الشمالي، القاعات 3 و 4، المكاتب، البهو، المسجد، مواقف السيارات، الحدائق، والعديد من المرافق الأخرى.

وستشمل التطورات المستقبلية مركز المؤتمرات والفندق والعديد من قاعات المعارض والتحسينات الأخرى للمركز.

إيماناً من شركة معارض الظهران الدولية بأن هذا التطوير سيحافظ على ازدهار المركز، ويواكب بالفعل الأعمال المطورة، مما يعود بالفائدة على المملكة والمنطقة الشرقية بأكملها على وجه الخصوص.

history

1989

Test

history

1989

history

1989

history

1991

history

1989

history

2007

history

2010

history

2017

history

2018

history

2018

history

2020

history

2020

history

2020

--%>